قصتنا

تأسست شركة السيف للترفيه في عام 1998 لتحويل المشهد

الترفيهي في مملكة البحرين من خلال إنشاء وتطوير

مراكز ترفيهية فريدة من نوعها، وجديرة بأن تصبح الوجهات المفضلة للأسرة العصرية في الحصول على المتعة والإثارة.

وتتوقع الشركة أن يكون مستقبل الترفيه أكثر تفاعلية وغامرة ونموذجية وتحقيقًا لرضا العملاء الباحثين عن التشويق من خلال إطلاقها مشاريع فريدة بمستويات عالمية ومزودة بأحدث التقنيات والألعاب والمرافق.

السيف للترفيه

أكبر شركة للترفيه العائلي في البحرين

تضم مجموعة متنوعة من مراكز الترفيه العائلية على مساحة 15،000 متر مربع، أحدثها مركز هوا الذي تم افتتاحه في يناير 2023 بسوق البراحة في ديار المحرق.

محفظتنا الترفيهية:

يبيله

أكبر مركز ترفيه عائلي داخلي في مملكة البحرين مع أوسع تشكيلة من الألعاب الحديثة والتسلية والمغامرات في مشروع الليوان بمنطقة الهملة.

مجك آيلاند

مدينة الألعاب الداخلية الأكثر إثارة في مملكة البحرين، والتي حافظت على مكانتها المميزة باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية لقطاع الترفيه العائلي منذ تدشينها في مجمع السيف بضاحية السيف عام 1998، وافتتاح الفرع الثاني الأصغر في مجمع السيف بالمحرق.

جامبولين

أكبر مركز ترفيهي عائلي للترامبولين (القفز الحر) في البحرين، يتضمن مجموعة من الألعاب الرياضية الترفيهية والأنشطة البدنية الممتعة للأطفال والشباب، ومقره مجمع السيف بمدينة عيسى.

هوا

أول وأكبر مركز ترفيهي داخلي هزاز لألعاب النطاطات القابلة للنفخ في مملكة البحرين، يقع في سوق البراحة بديار المحرق. ويوفر للأطفال والأفراد من جميع الأعمار مساحة لعب مثالية وناعمة بنسبة 100% من أنشطة القفز والتسلق والمراوغة والانزلاق الممتعة!
تتمتع السيف للترفيه بأساس قوي في السوق الموروث عن الشركة الأم عقارات السيف الرائدة في إدارة المراكز التجارية والعقارات والضيافة والترفيه، وتسعى الشركة وفق خطى ثابتة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بتقديم عروض وخدمات متميزة مع إتباع أعلى معايير الصحة والسلامة، وتدريب الموظفين، بما يسهم في خدمة العملاء بكفاءة واحترافية.

مبادئنا

أعلى معايير الصحة والسلامة

 تلتزم السيف للترفيه بضمان أعلى معايير الصحة والسلامة في جميع مراكزها الترفيهية، من خلال تصميم المرافق والمعدات والتقنيات وتطويرها وفق أحدث المعايير الدولية المعتمدة، وفحصها بشكل دوري من قبل شركة TÜV، إحدى الشركات العالمية الرائدة في توفير حلول الجودة والسلامة لرحلات وحدائق الترفيه.

احترافية وكفاءة في خدمة العملاء

شركة السيف للترفيه مدركة لأهمية المتنزهات الترفيهية وما تتمتع به من خصوصية كصناعة قائمة على الخبرة في الإدارة والتشغيل ورضا العملاء، ومن هنا كان حرصنا على تقديم أفضل التجارب التي تلبي أذواق جميع الزوار، بدءًا بجمع المعلومات وشراء التذاكر ومتابعة تقديم الخدمات من خلال موظفين أكفاء تم اختيارهم بعناية بعد إدماجهم في برامج تدريبية وتأهيلية بإشراف من “بيرلتز” Berlitz الرائدة عالميًا في تحقيق التميز في خدمة العملاء.

تدريب مكثف ودقيق للموظفين

إن تشغيل قطاع حيوي ومثير مثل الحدائق والمتنزهات الترفيهية يتطلب التزامًا قويًا بتوفير ضمانات لأمن وسلامة العملاء. وتعتمد شركة السيف للترفيه في نجاحها على تدريب الموظفين بشكل منتظم وصقل خبراتهم في الإشراف والمتابعة وتوفير أجواء صحية آمنة للمتعة والترفيه، مع فريق مختص بالإسعافات الأولية يضم عشرة موظفين.